فقرة تعلمي معي ( 2 )

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هلا حبيباتي كيفكن ؟
اليوم جبتلكم فقرة تعلمي معي 2
وسويت الأولى للأسف ما تفاعلتوا كثير عشان هيك ألغيت
السحب )=
وبالنسبة الي يعلقووا دايما حنسوي أنشاء الله مسابقة تكريماتت ♥
يلا واليوم حتكوون عن اللباس
يعني أسوي لدميتي لباس شتوي ♥


ويلا نبدأ بسم االله  ♥

أول حاجة أنا اخترت التيشرت دا عشان شكلوا كثير كيوت وشتوي وكمان الوانوا زاهية وتناسب مع لون بشرة دميتي وبالنسبة لسعروو مرة مرة مناسب سعروا 14 دولارز

ثاني حاجة السروال جينز وانا من العالم الي كثير بيعشقوا السراويل الجينز ودايما اتبع الموضة تبعهن واخترت السروال هاذ الأسود لأنو مرة كيوت وأنا عندي واحد شبيهوا بس هو أزرق بس حسيتوا أحلى بكثير ولبق مع اللبس وسعروا 18 دولارز

ثالثا الحذاء الرياضي انا اخترت حذاء رياضي عشان كثير حبيت شكلوا وكمان حسيت انو لازم أغير في الألوان ولونو ابيض وكمان حبيت أنوع باللبس وسعروا واو 95 كوينزز

رابعا الحقيبة طبعا احنا لما بنخرج ما نقدر نستغنى عن الحقيبة وخصوصا أنا لأنها تعطيني هيك جمال وكمان بحط فيها الموبايل والمصاري وكمان يعني بالا ول والاخر مهمة . وأنا اخترت حقيبة يد لانو يعني انا ما بحب حقائب الكتف بكرهم كثير الصراحة السبب ما أعرف هه بس هيك يعني اخترتها بالذات لانو عجبتني وسعرها حلو ♥ الي هو 95 كوينز

خامسا المناكير وانا من عشاقهم بحبهم بس ما احطهم كثير عشان الصلاة طبعا بس لو خرجت من البيت أحطهم وانا اخترت هالمناكير لانو لونهم كثير حلو ويلبق مع اللبس سعرهم 12 دولارز

سادسا التسريحة طبعا لازم نسرح شعرنا قبل ما نخرج واخترت تسريحة مصممة لبقت مع اللبس والي هي الظفيرة ♥


سابعا طبعا الميكاب بس هلا مو فقرتوا عشان هيك بس سويت أنا )=
ثامنا واخيرا الاكسسوار مين منا ما يلبس اكسسوار لما يخرج ؟؟؟؟؟ أكيد مافي عشان هيك حطوا الي تبونوا
وهاذ الشكل النهائي


وسعروا 44 دولارز و 190 كوبنز

ايش رأيكم ؟؟
يلا باي
تحياتي

في أمان الله


Share this:

مدونة ميمي ღ

اهلا فيكم في مدونة ميمي منورينها , واهم شي بالمدونة بالنسبة لنا هو انو تكونو فرحين ومتفاعلين ونتمنى انو عجبتكم المدونة وشاركونا بتعليقاتكم ..!

0 التعليقات:

إرسال تعليق