مسابقه مراحل :*

اهلالالا
كيف حالكم ؟
اشتقتالكم كثيررر 
اليوم عملتلكم مسابقه مراحل

تعريف عن مسابقه -

طبعاا مسابقه هياا عباره عن مراحل يعني مرحله الاولي تقدرو كلكم تشتركوو و بعدين انا اخلي بنات يتاهلئو و بنات لا و بنات يلي هايتاهئلو في مرحله 2  هيعملو يلي اقولهم علي و مرحله ثانيه هاخلي 8 بنات يتاهئلو لي مرحله 3 و مرحله ثلاثه هيتائلو 4 بنات و بعدين هفوز بنتين 2 و راح ياخدو جوائز    ....  الخ


 جوائز 

اولا مرتبه

60 دولارز ادا كانت سوبر من بزارها و ادا كنت مو سوبر من امينائتها + 
مرتبه ثانيه
30 دولارز ادا كانت سوبر من بزارها و ادا كنت مو سوبر من امينائتهاا +

وبس 

هنبدا مرحله الاولي من بكرا

بس هساا يلي عايز يشترك لازم يكتب انا اشترك و اسمه ع ستار 

علشان انا هاحسب يلي قالو هشترك بس مشها احسب بنات ثانيه اوكي ؟

شروط مسابقه

يكون عندك روح رياضيه

عدم شتم الاخرين 

مشترك بلمدونه

وبس 


اتمني كلكم تشتروكو و بتوفيق للجميع بكرا بتبداا مرحله الاولي 

زي ما قلتلكم لاززم تقولو هساا في تعاليق هساا انا اشترك  اسمك ع ستار ... علشان بكرا هقول اسامي بنات كلهم يلي كتبو انا اشترك بس باقين ماارح احسبهم ماا تقولولي ف  شاات بتتاع ستار انا اشترك لا حبايبي لازم هناا و موفقين


يلا سلام 

تحياتي 

aml2006


Share this:

مدونة ميمي ღ

اهلا فيكم في مدونة ميمي منورينها , واهم شي بالمدونة بالنسبة لنا هو انو تكونو فرحين ومتفاعلين ونتمنى انو عجبتكم المدونة وشاركونا بتعليقاتكم ..!

0 التعليقات:

إرسال تعليق